إطارات جيتي تحتفل بالذكرى السنوية عالميا، والمزيد من عروض جيتي “أس-مايلز” نشر بواسطة: admin لا تعليقات

أكتوبر 2018: مسقط، سلطنة عمان: احتفلت شركة جيتي للإطارات في وكالاتها في سلطنة عمان، و في فروعهم في أكثر من 130 دولة في جميع أنحاء العالم- حيث تتخذ الشركة من سنغافورة مقراً لها – مؤخراً بالذكرى السنوية في أكتوبر.

احتفلت الشركة بهذه المناسبة -والتي أقيمت في 25 أكتوبر- مع عملائها وموظفي الشركة على حد سواء، متمنين للجميع المزيد من “أس-مايلز- مع جيتي”.

كما قامت الشركة بإطلاق مسابقة مثيرة، حيث يمكن للعملاء المشاركة عن طريق التقاط صور تذكارية مع جيتي “أس مايلز” أو تصوير مقاطع فيديو أو كتابة تجربتهم وأرسالها إلى www.gitiglobal.com أو www.facebook.com/GitiTires واغتنام الفرصة لربح هدايا قيمة كهاتف آيفون أكس أس أو كاميرا جوبرو أو إطارات مجانية.

وقد كشفت إطارات جيتي في سلطنة عمان عن عروض “المزيد من أس-مايلز مع جيتي” من خلال شركة عينت للسيارات –الموزع لإطارات جيتي في سلطنة عمان- في مواقعهم في جميع أنحاء البلاد والوكلاء المعتمدين

ومن الجدير بالذكر أن واحدة من هذه العروض “اشتري أكثر لتحصل على المزيد” هي: بعد شراء أربع إطارات جيتي للشاحنات أو الحافلات، سيحصل العملاء على قسيمة شراء بقيمة 10 ر.ع لاستخدامها في واحد من المراكز التجارية الرائدة في السلطنة.

ويستمر عرض “اشتري أكثر لتحصل على المزيد” حتى 30 نوفمبر، وصالح للمشتريات النقدية فقط. (تطبق الشروط والأحكام)

إن شراء أربعة إطارات من جيتي وربح قسيمة شرائية بقيمة 10 ر.ع؛ يجعل مالكي وسائقي الشاحانات والحافلات والمركبات التجارية في سلطنة عمان على موعد مع الثقة الأسطورية والسلامة والأداء والمتانة طويلة الأجل التي صنعت من جيتي علامة تجارية مشهورة في جميع أنحاء العالم.

تعمل شركة جيتي في مجال تصنيع الإطارات منذ أكثر من 60 عامًا، ولديها حاليًا مرافق بحث وتطوير في ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية والصين وإندونيسيا والمملكة المتحدة. وتزوّد الشركة العديد من أفضل شركات تصنيع السيارات في العالم، وقد نالت اعترافًا واسعًا، بما في ذلك حصولها على العديد من جوائز الموردين الأعلى من منظمات معتمدة حول العالم وبعض أكبر الأسماء في صناعة السيارات.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *