إطارات جيتي توفر المعدات الأصلية لسيارات فولكس واجن فئة تيجوان أس يو في 2018 نشر بواسطة: admin لا تعليقات

أكتوبر 2018: مسقط, سلطنة عمان: أعلنت إطارات جيتي مؤخرًا –واحدة من أكبر مصانع الإطارات- أن الشركة ستقوم بتوريد إطارات المعدات الأصلية عالية السرعة، وهي: جيتي كومفورت أكس أي 1؛ لاستخدامها في سيارة فولكس واجن تيجوان أس يو في موديل 2018، والتي يتم إنتاجها في مصنع فولكس واجن في بويبلا بالمكسيك.

تتميز سيارة فولكس واجن تيجوان أس يو في موديل 2018 بشاحن توربيني I-4 سعة 2.0 لتر، ومزودة بنظام أوتوماتيكي ذو 8 سرعات ونظام الدفع بالعجلات الأربع مع أربعة أوضاع قيادة لمختلف التضاريس على الطرق الممهدة والطرق الوعرة، وتقول شركة جيتي إنها فخورة بأن مثل هذا الطراز الرفيع من فولكس واجن سوف يستخدم إطاراتها.

تم اختيار جيتي كومفورت أكس أي 1 (بحجم 215 /65R17) لسيارة تيجوان أس يو في نظرا لكونها إطارت جديدة من كل المواسم من جيتي ومصممة خصيصا لمركبات كروسوفر. مع التركيز على راحة القيادة، وانخفاض مستوى الضجيج والأداء الهادئ، فإنها تتميز بنظام “باينري ريزن تراكشن” الفريد من نوعه في جيتي للحصول على الأداء المتميز في مجموعة من ظروف القيادة المختلفة .

تخدم شركةإطارات جيتي –حاليا- العملاء في أكثر من 130 سوقًا في جميع أنحاء العالم. وكانت شراكتهم مع فولكس واجن نتيجة لالتزامهم المستمر بالتميز في تقديم المنتجات ذات الأداء والسلامة وقوة التحمل ، وبفضل سمعتها الممتازة كعلامة تجارية عالمية رائدة في مجال الإطارات.

وتشمل ثلاثة من الإطارات الرئيسية المتوفرة لدى جيتي في هذا القطاع وهي: طرازات جي أي أم 831، و جي أي أم 833، و جي دي أم 623، والتي تتميز بالتفوق في وظيفة عجلة القيادة والأداء القيادي والمقطورة، وتتميز بأنماط غير متماثلة فريدة موجهة نحو ظروف الطرق المحلية والإقليمية. وقد تم تصميمها بمقاومة عالية للرقائق مع الأخذ في الاعتبار المسافات القصيرة إلى المتوسطة وبسرعة أقل، سواء في ظروف القيادة الممهدة أو على الطرق الوعرة.

كما أنها اقتصادية من حيث استهلاك الوقود، لحرص الشركة على أن مالكي الأنشطة التجارية ومالكي أساطيل النقل وأصحاب المشاريع يمكنهم السفر أبعد ويدفعون أقل.

في سلطنة عمان، يمكن شراء إطارات جيتي من مواقع شركة عينت للسيارات والوكلاء المعتمدين لديها في جميع أنحاء البلاد.

على مدى أكثر من 60 عاما، واصلت شركة جيتي إجراء أبحاث وتطوير شاملة للمنتج، وقد جمعت أحدث موارد التكنولوجيا المتقدمة من جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا والصين واندونيسيا والمملكة المتحدة.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *