إطارات سوميتومو تقنية تصميم النانو 4 دي: كل شيء يبدأ من المطاط نشر بواسطة: admin لا تعليقات


28 أبريل 2020: مسقط، سلطنة عمان: يمكن للسائقين في سلطنة عمان التطلع إلى المزيد من الأداء على الطريق والمزيد من كفاءة الوقود و السيطرة في ظروف الطرق الخطرة؛ بفضل تقنية المطاط الحديثة -تفنية تصميم نانو 4 دي- من إطارات سوميتومو.

تدرك سوميتومو مدى قرب العلاقة بين المواد وأداء القيادة الحقيقي.

تقول شركة التصنيع اليابانية -التي تم تصنيفها كواحدة من أفضل عشر شركات لتصنيع الإطارات في العالم- “كل شيء يبدأ بالمطاط”. و تشرح سوميتومو قائلة: من أجل تطوير بعض الإطارات الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية في العالم، كنا نعلم أن كل ذلك يرجع إلى المطاط المستخدم في تصنيعها”.

يتم تطوير تركيبات كل مجموعة من إطارات سوميتومو من الصفر. من خلال استخدام تقنية تصميم نانو4 دي المتقدمة لقياس التغييرات على مستوى النانو في البنية الجزيئية لمطاطها في الوقت الفعلي، تطلق سوميتومو العنان لأداء قوي للتعامل مع الطرق والسلامة والراحة. يمكنك الاستمتاع بها جميعًا على طرق عمان في جميع الظروف.

كما أن التركيب المادي الفريد لكل إطار له فائدة إضافية تتمثل في تقليل تأثيره طويل المدى على البيئة.

واليوم تعتبر تكنولوجيا التصميم الحديثة لشركة سوميتومو استمرارًا لطريقة سوميتومو والرؤية والمبادئ التي حددها مؤسس الشركة -ماساتومو سوميتومو- قبل أكثر من 400 عام في كيوتو، اليابان.

يمكن العثور على تقنية تصميم نانو 4 دي من سوميتومو في نماذج الإطارات التجارية (ST788 SE و ST948 SE و ST719 SE) وإطارات الركاب (ICE EDGE). بالنسبة لسائقي السيارات في سلطنة عمان، تتوفر مجموعة شاملة من إطارات سوميتومو لدي عينت للسيارات ووكلائها المعتمدين في جميع أنحاء البلاد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *