جيتي تسجل أول ظهور مثير لها في سباق الشرق الأوسط في إف 3 دبي وأبو ظبي نشر بواسطة: admin لا تعليقات


20 يناير 2020: مسقط، سلطنة عمان: اختتمت “إطارات جيتي” جولتها الافتتاحية في الشرق الأوسط في حلبة مرسى ياس البحرية الشهيرة بأبو ظبي- بعد المشاركة التي تمت في الأسبوع الماضي في دبي أتودروم- حيث يقام سباق الفورمولا 3 الآسيوي في المنطقة لأول مرة. ظهرت جميع السيارات تحمل العلامة التجارية “جي تي” و “جي تي كومبت جي تي آر 1” التي استطاعت التفوق في المنافسة الكبرى رغم ظروف السباق الصعبة.


تعمل مجموعات جي تي على تشجيع وتطوير أفضل المواهب الشابة في كل أرجاء العالم، وذلك في إطار سعيها الكبير في تشغيل كبار سائقي الغد في سباق الفورمولا 2 وحتى سباق الفورمولا 1 مستقبلا.


في دبي، وبسبب هطول الأمطار الغزيرة غير العادية، تم تعطيل عمل إف 3، فكان إخراج إطارات “جي تي” المخصصة لمثل هذه الظروف والتغلب على ظروف المياه والرمال على حلبة السباق يشكل أحد أكبر التحديات التي واجهتنا. أما في أبوظبي فكان الوضع مختلفا، فقد بدت الظروف أكثر إيجابية، في حلبة مرسى ياس المساعد للسباق، فقد تماشى مع المشهد الشتوي اللطيف والمريح في الشرق الأوسط.

حيث استطاع السائقون من تجربة كيفية وضع إطارات “جي تي” في أصعب ظروف البحث والتطوير والاختبار لتزود السائقين بقيادة يمكن الوثوق بها.

بعد سباق الشرق الأوسط في دبي وأبوظبي، استطاع المتسابق الهولندي جوي ألدرس أن يتصدربقية المنافسة مع جاك دوهان في المرتبة الثانية، وقد حقق كلا السائقين نجاحا كبيرا خلال دورة آسيا إف 3، في الشرق الأوسط. كما أشار ألدرس معلقا بعد اختتامه سباقات دبي “أردت فقط أن أفوز وأعود للوطن برفقة الفريق، ومن الجيد جدا سد الفجوة في البطولة وأن نستمر على إنجازها على هذا النحو”.

وعلى الصعيد المحلي، واصل خالد القبيسي -من أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة من فئة الماستر- بطولته المثيرة للإعجاب، من خلال الفوز في كلا السباقين، مستكملا الأسبوع برصيد مثالي من ثلاثة انتصارات متتالية، حيث عبر قائلا في إحدى انتصاراته ” شيء مذهل للغاية! لم أكن لأتوقع أن تكون بهذا الشكل من المتعة والإثارة، الحلبة هنا في أبوظبي رائعة، وحقا المنافسة مذهلة، بإمكانك أن تتعلم الكثير، في كل دورة أشارك فيها أتعلم الكثير”.

مع بقاء ستة سباقات أخرى، يتقدم ألدرز بفارق 48 نقطة عن دوهان، لكن مازيبين يتقدم في الوقت الحالي بفارق نقطة واحدة عن دوهان. تزداد المنافسة على لقب الصدارة مع فريق “بلاك آرت ريسينغ” مع احتفاظه بالصدارة لكن فريق “بيناكل موتورسبورت” تقدم بفارق 34 نقطة خلف “هايتك جراند بريكس”.

تستمر منافسة بطولة آسيا 2020 إف 3 المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات – ونقاط التراخيص الفائقة الأهمية- في حلبة سيبانج الدولية في ماليزيا مع سباقات من 10 إلى 12 ومن 14 إلى 15 ، شهر فبراير القادم.

تعد علامة جيتي مرادفًا لأعلى معايير إجراءات مراقبة الجودة، ومرافق البحث والتطوير من الدرجة الأولى، والتكنولوجيا التي أثبتت جدواها في مجال رياضة السيارات، والجوائز، والثقة التي اكتسبتها خلال أكثر من 60 عامًا في 130 دولة. جيتي للإطارات ، ممثلة في عينت للسيارات في سلطنة عمان، وهي فرع من مجموعة تاول الناجحة للغاية، تشتهر بالمتانة والسلامة والكفاءة والأميال والأداء.

تتوفر إطارات جيتي في عينت للسيارات والوكلاء المعتمدين في جميع أنحاء البلاد. تسعى عينت إلى جلب العلامات التجارية المشهورة إلى سلطنة عمان، والتي توفر القيمة والجودة لعملاء التجزئة والشركات.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *