جيتي لرياضة السيارات تقدم لأول مرة الرياضة الإلكترونية في سلسلة نوربورغرينغ للتحمل الرقمية نشر بواسطة: admin لا تعليقات


28 أبريل 2020: مسقط، سلطنة عمان: على الرغم من تأجيل سلسلة 2020 نوربورغرينغ للتحمل في ألمانيا، واصلت جيتي لرياضة السيارات -بالشراكة مع دبليو أس للسباق- نجاحها في سباقات السيارات عندما حققت أفضل عشرة مراكز في سلسلة نوربورغرينغ للتحمل المثيرة.

بصفتها حدث “محاكاة” للرياضة الإلكترونية، فإن سلسلة نوربورغرينغ الرقمية تحاكي بدقة سباق السيارات الواقعي. و لكي تكون قادرًا على المنافسة، يجب على السائقين المتميزين فهم جميع جوانب التعامل مع السيارة التي تجعل سباقات العالم الحقيقي صعبة للغاية، وهذا المستوى من الصعوبة هو الذي يميزها عن ألعاب سباقات السيارات العادية على غرار الممرات.

في البداية العملية للنسخة الرقمية من مضمار نورنبرينغ الشهير “جرين هيل” تنافس السائقون والفرق في سباق لمدة أربع ساعات ضد ذوي الخبرة في السباقات الرقمية وكذلك المحترفين في السباقات الواقعية.

بالتنافس في فئة CUP3، دفع فريق يانيك بريدت و بيرند ديمر سيارة جيتي كيد بورش 718 كايمان GT4 المليئة بالحيوية إلى الحد الأقصى للفوز بالمركز العاشر. كما تفوق في هذا الحدث فريق “جيتي أنجلز” الموهوب والمؤلف من كاري شرينر و لورا كرايهامر و سيليا مارتن.

حظي هذا الحدث المثير بأكثر من 80 ألف مشاهد على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، وتلقى عدة آلاف من التعليقات الإيجابية من المتفرجين والفرق.

قال ستيفان بروهز -مدير التسويق في أوروبا في جيتي للإطارات “تم توثيق ظهور الرياضات الإلكترونية بشكل جيد للغاية، ومن الرائع المشاركة مع دبليو أس للسباق لإخراج أول سيارة جيتي افتراضية على المسار الرقمي”. وأضاف: “من المثير للغاية المشاركة في ساحة الرياضة الإلكترونية، ومن الطبيعي أن ننظر في كيفية استخدام المنصة للترويج لعلاماتنا التجارية”.

نظرًا للمشكلات التي تتعلق بفايروس كوفيد 19 المستجد، فإن سباق السيارات نوربورغرينغ 24 ساعة هذا العام سيستمر من 24 إلى 27 سبتمبر 2020 بدلاً من التاريخ المقرر في وقت سابق من العام. مع انطلاقه، سيتطلع فريق جيتي مرة أخرى إلى مواصلة نجاحه في سباقات السيارات على المضمار.

تقدم إطارات جيتي لسائقي السيارات في سلطنة عمان تقنية الإطارات الحائزة على جوائز والتي أثبتت نفسها في عالم رياضة السيارات عالي الأداء، والتي تحقق المعايير المناسبة من حيث أداء القيادة والسلامة والمتانة على المدى الطويل. تتوفر مجموعة كاملة من إطارات جيتي في جميع أنحاء سلطنة عمان عبر شبكة وكلاء عينت للسيارات التابعة لمجموعة تاول.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *