جيتي للإطارات تستعد لموسم رياضة السيارات 2019 نشر بواسطة: admin لا تعليقات

بناء على النجاح الذي حققته في عام 2018، حرصت جيتي للإطارات على المشاركة في عدد من فعاليات السباقات المثيرة لعام 2019. والحدث الأبرز أن جيتي للإطارات ستحقق التاريخ بوجود أول فريق نسائي يظهر في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة، والذي سيقام في الفترة من 20-23 يونيو في وسط ألمانيا. ستضم المنافسة أول سيارة سباق على الإطلاق تقودها امرأة وفنيين ضمن جهود الفريق، مما يلهم متسابقات السيارات الرياضية مستقبلا.

 

ولقد بدأ بالفعل في الحلبة الآسيوية أول نسخة من سلسلة سباق الشتاء في يناير وفبراير 2019. حيث بدأت منافسات السباق في حلبة تشانج الدولية في تايلند، وأنتقل الحدث الآن إلى حلبة سيبانج الدولية في ماليزيا لمنافسات السباق لشهر فبراير من 22-24، بينما يستعد السائقون لموسم إبريل وسبتمبر المعتاد.

 

هذا بالإضافة إلى مشاركة جيتي للإطارات في عدد من السباقات ذات الشعبية في المناطق والبقاع، وأنماط السيارات حول العالم، مثل: آسيا فورمولا رينو من مارس حتى سبتمبر 2019

 

وستتضمن حلبة جيتي كأس كليو، وكأس المرح المملكة المتحدة، وتحدي الفورمولا في1 في الفلبين واليابان، وسباق الصين النموذجي للتحمل من إبريل حتى سبتمبر، وكأس مكاوي جراند بريكس لوتس الذي يعد واحدا من أصعب السباقات، و رالي صحراء دكار في البيرو لمسافة 5,000 كم.

 

إلى جانب المشاركة في سباقات السيارات، ستستمر جيتي للإطارات في احتضان سباقات الشاحنات التنافسية، من أجل اختبار وتطوير علامة جيتي الخاصة بها من إطارات الشاحنات والحافلات التجارية، بالإضافة إلى توفير فرص سباق مثيرة للسائقين القادمين.

 

يتم تمثيل شركة جيتي للإطارات في سلطنة عمان من قبل شركة عينت للسيارات، وهي فرع من مجموعة تاول الناجحة للغاية والمتخصصة في الإطارات، وكذلك قطع غيار السيارات، و الزيوت والبطاريات ، والوكلاء المعتمدين لديها في جميع أنحاء البلاد. تسعى شركة عينت إلى جلب علامات تجارية مرموقة إلى سلطنة عمان، والتي تقدم القيمة والجودة لعملاء التجزئة والشركات. يمكن للعملاء تجربة أداء إطارات جيتي بأنفسهم والحصول على قيمة إطارات لا مثيل لها وأداء لسيارات الركاب والحافلات والشاحنات. تشمل إطارات جيتي مجموعة كاملة من جميع أنواع السيارات تقريبا، من السيارات فائقة الأداء، وسيارات السيدان الفاخرة، وسيارات الكروسوفر، وسيارات الدفع الرباعي إلى الحافلات، والشاحنات الخفيفة والتجارية و سيارات السباق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *