جيتي للإطارات تقود متسابقي كأس لوتس في سباق الجائزة الكبرى 2018 نشر بواسطة: admin لا تعليقات

2 ديسمبر/ 2018: مسقط، سلطنة عمان: في النسخة 65 التي اختتمت مؤخرًا من سباق الجائزة الكبرى –ماكاو- الشهير، قدمت جيتي للإطارات إطارات لجميع السائقين في سباق كأس لوتس. كان هذا الحدث واحدًا من ستة أحداث خلال عطلة نهاية الأسبوع الكبرى، والتي تجمع المتسابقين والمتفرجين من جميع أنحاء العالم إلى أحداث رياضة السباقات المثيرة حول المدينة وجانب المحيط في مدينة ماكاو التاريخية .

شارك في السباق مجموعة 21 سيارة برعاية جيتي، وكلها تستخدم سيارات لوتس Exige، وتكنولوجيا السباقات العالية، وإطارات جيتي كومبيت GTR1 التي يقودها منافسون أقوياء من جميع أنحاء المنطقة. وقد تم عرض العلامة التجارية جيتي على كل سيارة، وكذلك على اللافتات وعلى ملابس السائقين. وشهد سباق كأس لوتس المليء بالأحداث، فوز كونغ كوانغ في مكاو على لو كا فاي في هونغ كونغ بفارق 0.9 ثانية فقط عن لقب بطل كأس لوتس، بينما حل ماك كا لوك من ماكاو في المركز الثالث.

كان جيتي جزءًا من السباقات في مضمار سباقات ماكاو لعدة مرات. بالإضافة إلى توفير الإطارات ودعم المسابقات في جميع أنحاء منطقة الصين الكبرى، تشارك الشركة أيضًا في العديد من السباقات في جميع أنحاء آسيا وأوروبا وأوقيانوسيا وأماكن أخرى. وفي عام 2019 ستواصل جيتي القيام بذلك، من خلال المشاركة في السباقات العليا بما في ذلك سباق نوربورغرينغ 24 ساعة، بالإضافة إلى سلسلة آسيا للفورمولا 3 و الفورمولا رينو وغيرها الكثير. أما خارج مضمار السباق، ستتعاون إطارات جيتي مع الفرق الدولية الكبرى في شهر يناير القادم لتحدي رالي داكار 2019 في بيرو.

جيتي للإطارات ممثلة في سلطنة عمان من قبل شركة عينت للسيارات، وهي فرع من مجموعة تاول للسيارات الناجحة جداً والمتخصصة في الإطارات، وكذلك قطع غيار السيارات، و زيوت المحركات والبطاريات، والوكلاء المعتمدين لديها في جميع أنحاء البلاد. تسعى شركة عينت إلى جلب علامات تجارية مرموقة إلى سلطنة عمان، والتي تقدم قيمة وجودة للعملاء من الأفراد والشركات. يمكن للعملاء تجربة أداء إطارات جيتي بأنفسهم والحصول على جودة إطارات لا مثيل لها وأداء لسيارات الركاب والحافلات والشاحنات. تشمل إطارات جيتي مجموعة كاملة من جميع أنواع السيارات –تقريبا- من السيارات فائقة الأداء، وسيارات السيدان الفاخرة، وسيارات الكروس أوفر، وسيارات الدفع الرباعي إلى الحافلات والشاحنات الخفيفة والتجارية ولسيارات السباق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *