سميتومو تطرح الجيل الجديد من الإطارات اليابانية الإستثنائية في سلطنة عمان نشر بواسطة: admin لا تعليقات


** سبتمبر/ 2018: مسقط، سلطنة عمان: للسائقين في سلطنة عمان، إطارات الجيل الجديد من سميتومو ذات الجودة الممتازة والمصنعة عالميًا بلمسة التراث الياباني البالغ عمره 400 عام، الآن متوفرة في مواقع وكالة عينت للسيارات ش.م.م ووكلائها المعتمدون في أرجاء السلطنة.

تتوفر إطارات سميتومو في سلطنة عمان بعدة طرازات، حيث تتضمن سميتومو أتش تي آر ( إطارات التقنية العالية) وإطارات تعزيز التجوال لسيارات الركاب. بالإضافة إلى ذلك، تقدم وكالة عينت للسيارات الإطارات المحسنة والجاهزة للكروسوفر والسيارات الرياضية متعددة الأغراض والشاحنات الخفيفة.

يقع المكتب الرئيسي للشركة في كوبي، اليابان، ويمثلها 108 فرع في 65 دولة حول العالم. بالإاضافة إلى مرافق التصنيع الواقعة في كل من البرازيل وجنوب أفريقيا وتركيا والصين وتايلند. وهذا ما يجعلها علامة تجارية عالمية حقيقة تنافس على قيمة المنتج والأداء العالمي.

وقد تم تقييم الشركة كواحدة من أفضل عشر شركات إطارات حول العالم، كما أنها تتمتع بسمعة جيدة اكتسبتها من التصميم المبتكر والجودة العالية.

والآن في 2018 في سلطنة عمان، من خلال الوقوف بثبات على تقاليد الماضي والتركيز على إمكانيات المستقبل، من المقرر أن تستمر الشركة في خلق قيمة إطارات لا مثيل لها وأداء لكل من سائقي سيارات الركاب وسائقي الشاحنات، بالإضافة إلى أصحاب الأعمال المهتمين بالسلامة والثقة وكفاءة استهلاك الوقود ووظائف أخرى لأساطيل النقل الخاصة بهم.

تجمع شركة سميتومو بين المواد الممتازة والهندسة الدقيقة، ومبادرات البحث والتصميم المبتكرة. حيث تخضع إطارات سميتومو لاختبار أساس الثبات في مرافق أوكاياما، وآساهيكاوا، ونيورو في اليابان.

بفضل التاريخ والتراث الياباني للشركة والبالغ 400 عام، فإن شركة سميتومو تقدم للمستهلكين مجموعة من الإطارات ذات قيمة لا تضاهى من خلال التركيز على إمكانيات المستقبل، مع الوقوف بثبات على تقاليد الماضي.

تعود قصة سميتومو إلى مؤسس الشركة “ماساتومو سميتومو” الذي أصر على مبادئ الدقة والثقة، ومجموعة من المعتقدات التي ركزت على النزاهة وممارسات الإدارة السليمة عندما افتتح متجر سميتومو الأصلي في كيوتو، اليابان قبل أكثر من 400 سنين مضت.

لقد أدركت شركة سميتومو أن الأمر يتطلب روحا ومضمونا لتجديد نشاط تجاري بشكل مستمر – على غرار عملية استمرارية تدفق التيار. ومع وضع هذا في الاعتبار، تم اختيار رمز”igeta” الياباني لتمثيل أفكار سميتومو، حيث تترجم حرفياً على أنها “الإطار الجيد” – وهو إطار متشابك مصمم للوصول إلى نبع تحت الأرض أو بئر.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *