سوميتومو للإطارات: رحلة في الهندسة الدقيقة والتصميم نشر بواسطة: admin لا تعليقات

29 مارس 2020: مسقط، سلطنة عمان: من خلال الوقوف بثبات على التراث الياباني البالغ من العمر 400 عام، مع التركيز على إمكانيات المستقبل، تواصل سوميتومو للإطارات تزويد سائقي السيارات في سلطنة عمان بتصميم مبتكر وهندسة دقيقة وجودة فائقة.

قبل أكثر من 400 عام، أصر مؤسس الشركة ماساتومو سوميتومو على مبادئ الموثوقية والثقة. و اليوم، تستمر روح وتقاليد سوميتومو الفخورة في سلطنة عمان، من خلال تزويد سائقي السيارات في عمان بمجموعة شاملة من إطارات الأداء والتجوال، بالإضافة إلى إطارات كروسوفر وسيارات SUV وإطارات الشاحنات الخفيفة.

تم تصنيف الشركة كواحدة من أفضل عشر شركات لتصنيع الإطارات في العالم، وفي عام 2020 تواصل التمتع بسمعتها التي اكتسبتها من التصميم المبتكر والجودة العالية.

تفخر شركة سوميتومو بفهمها لمدى قرب العلاقة بين المواد وأداء السيارات.

تقول الشركة: “كل شيء يبدأ بالمطاط.” من أجل تطوير بعض إطارات نانو ديزاين 4 دي الأكثر تطوراً في العالم، أدركت الشركة أن المطاط المستخدم في تصنيعها له أهمية حاسمة.

عندما لم يتمكنوا من العثور على الجواب الدقيق من المعادلة الحالية، طوروا صيغتهم الخاصة منذ البداية، باستخدام الآلات الحديثة لقياس التغيرات النانوية للبنية الجزيئية في ذات الوقت، ونجحوا في إطلاق إمكانات الأداء لهذا المطاط الجديد و الفريد.

تعمل تكنولوجيا النانو ديزاين 4 دي على توسيع وظائف وموثوقية كل من إطارات الجيل التالي، من خلال تحسين كفاءة استهلاك الوقود على المدى الطويل، وتقليل تأثيرها على البيئة، وزيادة قبضتها على الطقس الرطب.

تعد سوميتومو علامة تجارية عالمية و مقرها الرئيسي في كوبي، اليابان ، وممثلة في 108 مواقع في 65 دولة حول العالم، ومع منشآت التصنيع في البرازيل وجنوب أفريقيا وتركيا والصين وتايلاند، حيث تقدم لسائقي السيارات جودة عالية وعالم حقيقي من الأداء والسلامة.

بالنسبة لسائقي السيارات في سلطنة عمان، تتوفر مجموعة إطارات سوميتومو في مواقع شركة عينت للسيارات ووكلائهم المعتمدين في جميع أنحاء البلاد.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *