شركة سميتومو للإطارات تقوم بإدارة الابتكار باستخدام تقنية 4D نانو للتصميم نشر بواسطة: admin لا تعليقات


26 نوفمبر 2018: مسقط، سلطنة عمان: إطارات سميتومو التي اكتسبت سمعة عالمية في مجال التصميم المبتكر والهندسة الدقيقة والجودة الفائقة، تقود الآن الابتكار باستخدام تقنية 4D نانو للتصميم الجديدة.
تصنف سميتومو كواحدة من أفضل عشر شركات تصنيع الإطارات في العالم، وتدرك أن أداء الإطارات يعتمد على جودة المواد المستخدمة. ومن أجل تطوير بعض أكثر الإطارات تقدما من الناحية التكنولوجية في العالم، يعود الأمر كله إلى المطاط المستخدم لتصنيعها. ومن ثم طورت شركة سميتومو منتجاتها الخاصة بها، لتتناسب مع الإطارات.
باستخدام آلات متطورة لقياس تغيرات النانو في البنية الجزيئية، نجحت شركة سميتومو في فتح إمكانات الأداء للمطاط. إن تقنية 4D نانو للتصميم من سميتومو وسَّعت من نطاق وظائف إطارات الجيل التالي، وحسّنت من كفاءة استهلاك الوقود. كما خففت من التأثير البيئي وزيادة رطوبة الطقس وبرودة الشتاء.
تستخدم تكنولوجيا تطوير المواد الجديدة “4D نانو للتصميم”، منشآت بحثية حديثة ومتطورة مثل “SPring-8″، مرفق الإشعاع السينكروتروني واسع النطاق، ومسرع البروتون “J-PARC”، ومرفق التجارب، و الكمبيوتر العملاق “الكمبيوترK” كلها تعمل معا بشكل متناسق. مما يجعل من الممكن تحليل ومحاكاة الهياكل الداخلية والسلوكيات من المواد المطاط بدقة وباستمرار من نطاق نانومتر إلى نطاق ميكرون. ويتمثل الهدف في تحقيق أداء عالٍ ومتوازن من حيث سمات أداء الإطارات الرئيسية الثلاثة: كفاءة استهلاك الوقود ومقاومة الاحتكاك والتآكل.
ومن الجدير بالذكر أن تكنولوجيا تطوير المواد الجديدة “4D نانو للتصميم” قد حازت على الجائزة المرموقة “تكنولوجيا الإطار للعام” في اكسبو تكنولوجيا الإطارات 2017 والتي أقيمت في هانوفر بألمانيا. وقد حظيت بالجائزة تقديرا للعمل المبتكر والقدرات التقنية المتطورة في مجال تطوير المواد الجديدة.
يقع مقرها الرئيسي في كوبي، اليابان، وتمثلها في 108 موقع في 65 دولة في جميع أنحاء العالم، ومع مرافق التصنيع في البرازيل وجنوب أفريقيا وتركيا والصين وتايلاند، تعد سميتومو علامة تجارية عالمية حقيقية تتنافس على أساس قيمة المنتج والأداء العالمي.
تجمع شركة سميتومو بين أكثر المواد جودة والهندسة الدقيقة، ومبادرات البحث والتصميم المبتكرة للغاية، مع منشآت اختبار المسار في أوكاياما ، وآساهيكاوا ، ونيورو في اليابان المستخدمة في إثبات سلامة الإطارات في سميتومو.
إن تكنولوجيا 4D نانو للتصميم قد تم بالفعل إدخالها في بعض المنتجات الرائدة في السوق العالمية وسيتم إدخالها تدريجياً عبر المجموعة.
تتوافر إطارات سوميتومو الآن في شركة عينت للسيارات، وهي فرع من مجموعة تاول للسيارات الناجحة للغاية والمتخصصة في الإطارات، فضلاً عن قطع غيار السيارات والزيوت والبطارات والوكالات المعتمدة في جميع أنحاء البلاد. تسعى شركة عينت إلى جلب علامات تجارية مرموقة إلى سلطنة عمان، والتي تقدم قيمة وجودة للعملاء من الأفراد والشركات. يمكن للعملاء الحصول على قيمة إطارات لا مثيل لها وأداء لسيارات الركاب والحافلات والشاحنات.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *