عينت للسيارات تنظم لقاء سوميتومو للإطارات بالعملاء في صحار نشر بواسطة: admin لا تعليقات


22 يناير، 2019: مسقط، سلطنة عمان: نظمت عينت للسيارات –إحدى القطاعات الناجحة التابعة لمجموعة تاول للسيارات- مؤخرا لقاء بالعملاء في صحار لشكر العملاء على دعمهم القيم لعلامة الإطارات سوميتومو بعد حصولها على الوكالة في عام 2018.

أقيمت الفعالية في فندق شاطئ صحار، حيث تضمنت أسطول السيارات والتجزئة. كما حضر اللقاء أكثر من 45 عميل. كانت فرصة سانحة للتعامل ولقاء العملاء المعتادين و المحتملين على حد سواء.

وخلال الللقاء تم تعريف العملاء بتاريخ وأصل العلامة اليابانية الممتازة، و تم شرح التشكيلة الكاملة لـسوميتومو في معظم أحجام الإطارات، بالإضافة إلى وجودها في قطاع إطارات الشاحنات والحافلات الشعاعية (TBR). كما تم الإعلان عن عرض تجاري خاص من سوميتومو أثناء اللقاء.

وفي حديثه بهذه المناسبة قال متحدث باسم شركة عينت للسيارات: “لقد غمرتنا الفرحة من التفاعل على لقاء العملاء في صحار. كان الهدف من الاجتماع هو الوصول إلى العملاء. وسنستمر في استقبال العملاء المعتادين في كل سوق خلال الأشهر القادمة، بدلاً من اجتماع واحد فقط في مسقط”.

صُنفت إطارات سوميتومو كواحدة من أفضل عشر شركات تصنيع إطارات في العالم، وقد اكتسبت سمعة عالمية في مجال التصميم المبتكر والهندسة الدقيقة والجودة الفائقة. يقع مقرها الرئيسي في كوبي، اليابان. وممثلة في 108 موقع في 65 دولة حول العالم، مع مرافق التصنيع في البرازيل وجنوب أفريقيا وتركيا والصين وتايلاند. كما تعد سوميتومو علامة تجارية عالمية حقيقية، تتنافس على أساس قيمة المنتج والأداء العالمي.

تدرك شركة سوميتومو أن أداء الإطارات يعتمد على جودة المواد المستخدمة. ومن أجل تطوير بعض أكثر الإطارات تطورا من الناحية التكنولوجية في العالم، يعتمد كل ذلك إلى المطاط المستخدم لتصنيعها. ومن ثم طورت شركة سوميتومو منتجاتها الخاصة بها، لتتناسب مع إطاراتها.

تتوافر الآن إطارات سوميتومو في شركة عينت للسيارات، والوكالات المعتمدة لها، و 21 منفذ بيع في سلطنة عمان. كما يمكن للعملاء الحصول على قيمة إطارات لا مثيل لها وأداء لكل من سيارات الركاب والشاحنات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *