ما الذي يجعل من إطارات جيتي الخيار الأكثر شعبية في سلطنة عمان والعالم نشر بواسطة: admin لا تعليقات

4 ديسمبر 2018: مسقط، سلطنة عمان: في عالم الإطارات، تعتبر إطارات جيتي مرادفًا لأعلى معايير إجراءات مراقبة الجودة، ومرافق البحث والتطوير من الدرجة الأولى، والتكنولوجيا الرياضية التي أثبتت جودتها، والجوائز والثقة التي بنتها على مدى 60 عاما. هذه هي الأسباب التي تجعل من جيتي للإطارات الخيار الأكثر شعبية في سلطنة عمان وأكثر من 130 دولة حول العالم.

أولاً ، هناك نظام صارم للغاية لمراقبة الجودة والاهتمام بمتطلبات السلامة والجودة في المناطق حول العالم الذي يفصل بين العلامة التجارية والمنافسة، مع التركيز على الإنتاج وإدارة الجودة. لدى جيتي للإطارات مرافق تصنيع عالمية المستوى في الصين وإندونيسيا والولايات المتحدة الأمريكية. وتزوِّد الشركة العديد من أفضل شركات تصنيع السيارات في العالم وتدعم أكثر من 400 طراز مع أكثر من 67,000 نقطة بيع في جميع أنحاء العالم.

ثانياً ، لدى شركة جيتي للإطارات -ومقرها سنغافورة- مرافق للبحث والتطوير في ألمانيا والولايات المتحدة والصين وإندونيسيا والمملكة المتحدة. حيث تمتلك فريق من أكثر من 600 من مهندسي البحث والتطوير ذوي الخبرة في خمسة مرافق متطورة في جميع أنحاء العالم ومعدات عالية الجودة تضمن الجودة القصوى لإنتاج الإطارات وتسليمها.

ثالثا، تمنح إطارات جيتي عملاءها الثقة حيث أن هذه الإطارات قد طوِّرت من تكنولوجيا رياضة السيارات المثبتة. إن الدافع وراء بناء هذه الثقة هو حقيقة أن بعض سائقي السيارات يدفعون بإطارات سياراتهم إلى أبعد من الحد الذي صممت من أجله الإطارات العادية في القيادة اليومية. لذلك قام المهندسون بتزويد التصميم بتفاصيل قيّمة وشاملة للغاية، تُستخدم في تطوير أنماط المداس الجديد وتصاميم البناء وعمليات التصنيع. في النهاية، هذا يجعل الإطارات أفضل وأكثر أمانا لجميع عملاء جيتي. كما تتمتع شركة جيتي للإطارات بعدة سنوات من الخبرة في سباقات التحمل.

كل ذلك ساهم في منح جيتي الاعتراف من قبل مؤسسات مرموقة حول العالم مثل بعض مصانع السيارات الكبيرة بالإضافة إلى العديد من جوائز المورد الأعلى من جنرال موتورز.

إطارات جيتي موثوقة من قبل مختلف الأفراد. من السائقين اليومين إلى سائقي السيارات الرياضية. وبفضل الأداء العالي وشبكة من الموردين، نجحت العلامة التجارية جيتي من إرساء سمعة في الجودة والأداء والأمان وحظيت بالإحترام حول العالم.

لدى جيتي للإطارات توجهات بيئية وإنسانية ترتبط بجميع أعمالها. حيث تركز الشركة على مجالات متعددة لتثقيف الناس بشكل صحيح عن القيادة ورعاية الإطارات، والحد من استهلاك الطاقة والتلوث، وكذلك توفير الموارد المالية للمساعدة في جعل العالم مكانًا أفضل.

تشمل جيتي للإطارات مجموعة كاملة من جميع أنواع السيارات تقريباً، منها: السيارات فائقة الأداء، وسيارات السيدان الفاخرة، والسيارات الكروس أوفر، وسيارات SUV إلى الحافلات والشاحنات الخفيفة والتجارية إلى سيارات السباق.

جيتي للإطارات، ممثلة في شركة عينت للسيارات، وهي فرع من مجموعة تاول الناجحة، تحظى بشعبية كبيرة في سلطنة عمان. وتسعى شركة عينت إلى جلب علامات تجارية مرموقة إلى سلطنة عمان، والتي توفر القيمة والجودة للعملاء من الأفراد والشركات، لسيارات الركاب والحافلات والشاحنات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *