نسمة من الهواء النقي: تطور صناعات المطاط سوميتومو “المطاط الطبيعي ذو الرائحة المنخفضة” نشر بواسطة: admin لا تعليقات

** يونيو 2020: مسقط، سلطنة عمان: بعد النجاح في تحديد العوامل التي تجعل الروائح الكريهة تنبعث من المطاط الطبيعي، طورت شركة سوميتومو للمطاط “المطاط الطبيعي ذو الرائحة المخفضة” الذي يعطي رائحة أقل بكثير.

يوفر هذا الابتكار الرائد نفسا من الهواء النقي والحيوية لمصانع معالجة المطاط الطبيعي، والقطاعات الرئيسية الأخرى حيث يتم التعامل مع المطاط الطبيعي.

بفضل إدخال تقنية معالجة المواد الخام الخاصة في مصنع معالجة المطاط الطبيعي التابع لمجموعة سوميتومو للمطاط في تايلاند، يحقق هذا المطاط المطور حديثًا انخفاضًا كبيرًا في الرائحة عن طريق منع تفكك المكونات غير المطاطية المسببة للروائح (مثل البروتينات والدهون) الموجودة في المطاط الطبيعي في حالة المواد الخام.

توضح مجموعة سوميتومو للمطاط “نعتقد أن تقنية التصنيع الجديدة هذه تمثل خطوة رئيسية نحو حل مشاكل الرائحة الطويلة الأمد، ليس فقط في مصانع معالجة المطاط الطبيعي، ولكن أيضًا في مصانع الإطارات والمواقع الأخرى التي يتم فيها معالجة المطاط الطبيعي.”

إن “المطاط الطبيعي ذو الرائحة المنخفضة” الجديد هو نتيجة المشاركة النشطة للمجموعة في أنشطة البحث والتطوير التي تهدف إلى تحسين الجودة الكلية للإطارات، مع الاستخدام الأكثر كفاءة للموارد الحيوية في العالم، وتعزيز المزيد من الاستدامة البيئية والوعي.

تقدم إطارات سوميتومو للسائقين في سلطنة عمان -باعتبارها علامة تجارية متميزة لتصدير الإطارات لمجموعة سوميتومو المطاطية- أداءً أقوى على الطريق  وأكثر كفاءة في استهلاك الوقود، وقبضة أكبر في جميع أنواع ظروف القيادة.

تتمثل رؤية سوميتومو للإطارات في خلق قيمة لا مثيل لها لعملائها من خلال الوقوف بثبات على تقاليد الماضي والتركيز على إمكانيات المستقبل. أصرت مبادئ مؤسس الشركة -ماساتومو سوميتومو- على الموثوقية منذ أكثر من 400 عام، وتواصل روح الأعمال في سوميتومو -جزء من أسلوب سوميتومو- هذا التقليد الفخور اليوم بينما تتمتع بسمعة مكتسبة بكل حق للتصميم المبتكر والهندسة الدقيقة و الجودة الفائقة.

تتوافر مجموعة الإطارات التجارية وإطارات الركاب من سوميتومو في مواقع عينت للسيارات ووكلائها المعتمدين في جميع أنحاء البلاد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *