عنا

إيينت متخصصة في الإطارات، فضلا عن قطع الغيار والزيوت والبطاريات. وتقدم إيينت عمان ميزة مزدوجة حيث تكون تحت دعم   مجموعة تاول الناجحة، وهي متمرسة في  الأعمال التجارية في سلطنة عمان منذ عام 1866، وأيضا تحت دعم الطاقة من شركة صغيرة. إيينت تزود المنتجات المبتكرة العالمية وتتحدي الوضع الراهن في التكنولوجيا، والمتانة وتوفر القيمة المستحقة للمال وتوفر الحلول في خدمات ما بعد البيع في صناعة السيارات  . إيينت تخطط لإشراك طائفة أوسع من الشركات والعملاء مع المنتجات العالمية والحلول التي من شأنها تحقيق أهدافها التجارية.

تتمثل رؤيتنا في تحويل خدمات ما بعد البيع في صناعة السيارات عن طريق العلامات التجارية العالمية ذات الجودة والمنتجات التي تقدم تجربة قيادة رائعة.

تتمثل مهمتنا في تحقيق التميز في خدمة العملاء المخصصة والارتياح أفضل المنتجات ذات المركات العالمية، بينما نعمل على أساس مالي سليم، أدى إلى نمو الأرباح، وبالتالي ضمان الفرص الوظيفية، ونمو الشخصية والقيمة المضافة لجميع مالكي الأسهم.

مصداقية

نحن نعكس العمل تحت راية مجموعة تاول التي لنا صلة قرابة كبيرة بها

المساءلة

نحن نتحمل مسئولية كل فعل، وكل عمل يعكس قناعتنا

الشغف

أن التزامنا بدافع رغبتنا حتى نعمل باقصى ما يمكن

الجودة

لكي تكون الأفضل، نؤمن بأنك يجب أن تهزم الأفضل، لذا كلمة غير مفهومة أو خدمة نقدمها يجب أن تكون الأفضل

الجودةرضى العملاء

ونحن نهدف إلى جعل التعامل مع العملاء مرضي لهم باقصى حد

تقدم عينت إلى عمان ميزتين ، الأولى تتمثل في دعمها من قبل مجموعة تاول الشهيرة ، التى تمارس نشاطها في عمان منذ العام 1866، والثانية تزودها بطاقة غير مفهومة ! . غير مفهومة، الرجاء إعادة الصياغة !. ونتصور نموا أسرع و بقاء طويل الأمد بمصداقية المحترفين المتمرسين

منتجاتنا المبتكرة عالمية وتتحدى الوضع الراهن في ميدان التكنولوجيا والمتانة معا وتوفر حلولا واقعية مقابل المال في صناعة ما بعد البيع للسيارات.

هدفنا إشراك مجموعة أكبر من الشركات والعملاء مع المتجات العالمية والحلول