أعلنت عينت للسيارات عن طرح إطارات جيتي التجارية الرائدة في عمان نشر بواسطة: admin لا تعليقات

مسقط، سلطنة عمان: قامت شركة جيتي بتصنيع العديد من العلامات التجارية في السنوات ال 25 الماضية، وهي شركة مصنعة  للإطارات ومعترف بها دوليا ، وتعتبر واحدة من أكثر العلامات التجارية الواعدة عالميا. في حفل متواصل يوم الاثنين 9 أكتوبر 2017، أطلقت ماركة جيتي للإطارات في عمان بالتعاون مع شريكها المحلي عينت للسيارات. هذا المشروع المشترك من قبل جيتي جلت العديد من العملاء، والشركات من جميع أنحاء البلاد للاحتفال بإطلاق العلامة التجارية وأيضا نت أجل معرفة المزيد عن التطورات الجديدة.

 

عينت للسيارات، شريك جيتي للإطارات المحلي كان يتعامل مع شركة بريمويل الخاصة بالإطارات. وعلى مدى السنوات الأربع الماضية، أكدت عينت أن بريمويل خلقت سوقا قويا لنفسها في عمان، في نهاية المطاف ارتفعت أسهمها باعتبارها واحدة من العلامات التجارية المفضلة الرائدة بين العملاء.

 

“كشريك موثوق لجيتي للإطارات في عمان على مر السنين، سوف نضمن أن إطارات جيتي تلقي أقصى قدر من الانتشار في السوق. فعند وجود منتجات ذات جودة عالية مع فريق خدمة ممتاز، وتتبعها معلومات عن المنتجات والخدمات بشكل مستمر، فإن النتيجة دائما استثنائية “، وفقا لما ذكره راج ناير، رئيس وحدة الأعمال، عينت للسيارات – ديفيسيون ترير. “كنا ننتظر بفارغ الصبر لهذا الحدث وإدخال مجموعة من الإطارات العالمية من جيتي، ونحن واثقون من أن إطارات جيتي التجارية الجديدة ستضع معايير جديدة في هذه الصناعة “.

 

قامت جيتي للإطارات بعرض منتجاتها بشكل مفصل، كما قامت بعمل جلسة تفاعلية لتوضيح فوائد القيمة التي تقدمها الاإطارات الخاصة بالشاحنات وبالحافلات. وسيشارك في هذا الحدث أعضاء من كبار فرق المبيعات والتسويق والإدارة في الشركة، بما في ذلك المدير التنفيذي لشركة جيتي للإطارات والتسويق الدولي، كريس بلور، الذي سافر من المقر الرئيسي في سنغافورة، وخاصة لهذا الإطلاق.

 

يأتي الإعلان عن إطلاق ماركة جيتي للإطارات إلى السوق العماني خلال وقت رائع للشركة في المنطقة والعالم. هذا الصيف، افتتحت الشركة مكتبها الجديد في الشرق الأوسط في دبي، كما افتتح جيتي للإطارات مصنعها الجديد في الولايات المتحدة. وسوف ينضم مركز الإنتاج الكامل إلى مرافقه السبعة الاخرين في الصين وإندونيسيا، فضلا عن مراكز البحث والتطوير في مجال التكنولوجيا الفائقة في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا. وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت مؤخرا عن شراكة (OEM) جديدة في 2019 لكل من فولكس واجن وباسات للانضمام في صناعة 200 سيارة و400 شاحنة كنماذج على الصعيد العالمي.

 

مع العديد من الأنشطة الرائعة التي تم التخطيط لها، جيتي للإطارات واثقة في شراكتها القوية مع عينت وقدرتها على مواصلة نموها في عمان مع جيتي لإطارات سيارات الركاب والشاحنات والحافلات.

 

عينت للسيارات، تعتبر من أنجح اقسام شركة تاول للسيارات بسبب استحاقاها على قدرا كبيرا من الاعتراف في السوق، وقد اثبتت نفسها كشركة رائدة في قطاع  السوق الثاني للسيارات، أنها تنسب نجاحها المتنامي لسنوات من الخبرة في مجال الصناعة جنبا إلى جنب مع الالتزام القوي بتلبية الاحتياجات الديناميكية للسوق بأقصى قدر من الكفاءة.

 

بخدمة توزيع احدى العلامات التجارية العالمية الأكثر شهرة في الإطارات، قد رسخت عينت السيارات اسم مثير للإعجاب لنفسها. لذا، شاركت شركة جيتي للإطارات مع أفضل الشركات في عمان – عينت للسيارات. كونها رائدة في التغيير ووضع معايير جديدة لصناعة السيارات وقد لعب قسم عينت الخاص بإطارات السيارات تركيزا كبيرا على ضمان الزيج الصحيح من الموظفين المدربين وغرفة التدريب المجهزة تجهيزا، والموظفين والفنيين وبالتالي دائما وجود فريق ديناميكي من خبراء المبيعات والفنيين المدربين تدريبا خاصا على استخدام أحدث المعدات الخاصة بخدمة خدمة إطارات التكنولوجيا.

 

حول جيتي للإطارات

 

مجموعة جيتي للإطارات (مقرها في سنغافورة) لها جذور في أعمال الإطارات تعود إلى عام 1951. جيتي للإطارات تملك سبعة مصانع وتنتج مجموعة واسعة من منتجات الإطارات، وتخدم كبرى مصنعي السيارات ، وفرق رياضة السيارات، وتجار الإطارات، والمستهلكين في أكثر من 130 بلدا في جميع أنحاء العالم.

 

حول عينت للسيارات

 

تعتبرعينت للسيارات هي شركات مجموعة دبليو جي تاول وقد تأسست في عام 2008. بدأت مع اثنين من قطاعات الأعمال الرئيسية وهما قسم الإطارات عينت و عينت لكل من للزيوت والبطاريات ، وبدأت الشركة بالنمو منذ ذلك الحين. وتواجدت عينت بشكل قوي في جميع أنحاء السلطنة مع عمليات في مسقط وبركاء وصحار ونزوى وعابري والشرقية وصلالة. وتشمل منتجات عينت الآتي TBR (Truck Bus Radials), OTR (Off TheRoad), LTB (Light Truck Bias), PCR (Passenger Car Radials)، كذلك تقوم بتوزيع  منتجات ما بعد البيع الخاصة بالسيارات مثل زيوت السيارات والبطاريات و أدوات السلامة و منتجات الإنذار يتم الحصول على جميع المنتجات من شركات مصنعة ذات السمعة الطيبة للغاية لتتناسب مع متطلبات عملائنا في سلطنة عمان بسعر معقول. وتقدم الشركة بدعم من المدراء التنفيذيين المدربين في جميع المواقع الاستراتيجية للسلطنة لتوفير خدمة ما بعد البيع فعالة وفي الوقت المناسب.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *